واع / رشيد يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الفنلندي
واع / بغداد / م . أ
تلقى رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الجمعة، برقية تهنئة من فخامة رئيس جمهورية فنلندا ساولي نينيستو، بمناسبة انتخابه رئيساً للجمهورية.
وذكرت رئاسة الجمهورية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), أن “الرئيس الفنلندي قدم في برقيته، التهاني إلى رئيس الجمهورية، متمنّياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله”.
وأشار الرئيس الفنلندي في البرقية إلى علاقات الصداقة الثنائية طويلة الأمد التي تربط جمهورية العراق مع جمهورية فنلندا، معرباً عن تطلّعه إلى إدامتها وتطويرها بما يخدم مصالح شعبيْ البلدين الصديقين”.
ت / ز .م

