واع/جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم ورشة عمل عن كيفية عمل بحث التخرج
واع / أوس ستار الغانمي
أقام قسم تقنيات الكهربائية في المعهد التقني كربلاء بجامعة الفرات الأوسط التقنية ورشة عمل بعنوان “كيفية عمل بحث التخرج”.
وقام بإلقاء المحاضرة كل من: التدريسية حنين صافي كاظم والتدريسي حسين حامد، حيث كانت الفئة المستهدفة هم طلبة المرحلة الثانية وذلك على القاعات الدراسية للقسم.
كان الهدف من هذه الورشة هو توجيه الطلبة المقبلين على كتابة بحوث التخرج ومساعدتهم في إعداد البحث العلمي بصورة جيده وتناول فيها المحاضرين طريقة كتابة الإطار النظري في البحث وكيفية تنفيذ البحث وإجراء التوافق بين النتائج في الجانب النظري والعملي وطرح التوصيات المطلوبة من الطلبة لتنفيذ مشاريع التخرج اضافة الى تقديم جملة من التوصيات والمقترحات والنصائح حول كيفية تذليل وتجاوز الصعوبات التي يمكن أن تواجه الطلبة خلال مرحلة البحث.



