واع/ السوداني يستقبل السفيرة الأمريكية لبحث العلاقات الثنائية

واع/ بغداد/م.ا

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، السبت، السفيرة الأمريكية لدى العراق آلينا رومانوسكي لبحث العلاقات الثنائية بين بغداد وواشنطن.

وذكر بيان لمكتب السوداني تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  ، ان “السفيرة الامريكية نقلت تهنئة حكومة الولايات المتحدة الأمريكية لسوداني بمناسبة تسلّم مهامه، وتشكيل الحكومة الجديدة، ونيل ثقة مجلس النواب”.

وتابع البيان، انه “جرى خلال اللقاء البحث في مجمل العلاقات الثنائية بين العراق والولايات المتحدة، وسبل تطويرها، وفقاً لما تتطلبه مصلحة الشعبين الصديقين”.

ت/م.م