واع / الرئيس العراقى: نرغب فى توسيع آفاق التعاون المشترك مع الهند
واع /بغداد /ز.ن
أكد الرئيس العراقي عبد اللطيف جمال رشيد، رغبة بلاده في الارتقاء بمستوى العلاقات مع الهند، وتوسيع آفاق التعاون المشترك على الصعد كافة خدمة للمصالح العليا للبلدين.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد سفير الهند لدى العراق براشانت بيساي،وتابعه مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) والذي سلمه رسالة من الرئيسة الهندية دروبادي مورمو، تضمنت تهانيها بمناسبة انتخابه رئيسا للبلاد، وتمنياتها بالنجاح والتوفيق في أداء مهام منصبه، مؤكدة حرص الهند على توسيع أطر التعاون مع العراق وبما يعمّق العلاقات التاريخية بين البلدين، ويحقق تطلعات الشعبين الصديقين في التقدم والازدهار.

