واع / الحبو :زراعة ١٨ دونم لتعويض الاشجار المحروقة بمنطقة غابات نينوى
واع مكتب الموصل مقدام خزعل
باشرت مديرية بلدية الموصل ، بالتعاون مع مؤسسة مثابرون للتنمية بزراعة الاشجار على مساحة ( 18 ) دونم في غابات الموصل كمرحلة اولى ، لتعويض الاشجار المحروقة واليابسة فيها . وذكر مدير بلدية الموصل المهندس عبد الستار الحبو لمراسل وكالة أنباءالاعلام العراقي واع ان كوادر البلدية المتمثلة بشعبة الغابات الحدائق باشرت بزراعة نحو ١٨دونم من الاشجار الدائمة الخضرة في متطقة الغابات السياحية التي تعرضت في وقت سابق الى احتراق من قبل ضعاف النفوس واضاف الحبو ان مؤسسة مثابرون للبيئة والتنمية ساهمت بالزراعة
بالمرحلة الاولى وبمشاركة مجموعة من طلبة وطالبات المدارس ، تضمنت زراعة أشجار من نوع (اليوكاليبتوس – الألبيزيا – الچنار). كمرحلة اولى

