واع / زيدان يبارك للسوداني تسنمه منصب رئاسة مجلس الوزراء

واع / بغداد/ م.أ

التقى رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان، اليوم الاحد، رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وبارك له على تسنمه المنصب.

وقال اعلام القضاء في بيان مقتضب  تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي فائق زيدان زار رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وبارك له تسنمه منصب رئاسة مجلس الوزراء متمنيا له النجاح في مهمته”.