واع / السوداني يصدر توجيهاً بشأن التعامل مع السفراء
واع / بغداد / م . أ
أصدر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني،اليوم الاثنين، توجيها جديدا بشأن التعامل مع البعثات الدبلوماسية واللقاء مع السفراء.
وذكرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), “رئيس مجلس الوزراء أصدر عدة توجيهات خلال جلسة مجلس الوزراء الاعتيادية الأولى المُنعقدة في 28/10/2022، بينها ما يخض التعامل مع البعثات الدبلوماسية واللقاء مع السفراء”.
ووجه السوداني حسب البيان، “الوزراء بالتعامل مع البعثات الدبلوماسية واللقاء مع السفراء العرب والأجانب في ضمن السياقات الرسمية بحضور ممثل عن وزارة الخارجية”، مؤكدا ان “على ممثلي الوفود الرسمية مراعاة مصالح العراق في المحافل الدولية”.
ت / ز . م

