واع/العصائب حول حرق مقرهم في ميسان: فعلوها الجوكرية وأسيادهم الأمريكان

واع/بغداد/أ.م

علقت حركة عصائب أهل الحق، اليوم الأحد، على تعرض مقرها في محافظة ميسان إلى الحرق، متهمة من وصفتهم بالجوكرية بالمسؤولية عن الحادث واسيادهم الأمريكان. 
وذكر القيادي في الحركة جواد الطليباوي في بيان تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) نسخة منه:

لَقَدِ ابْتَغَوُا الْفِتْنَةَ مِن قَبْلُ وَقَلَّبُوا لَكَ الْأُمُورَ حَتَّىٰ جَاءَ الْحَقُّ وَظَهَرَ أَمْرُ اللَّهِ وَهُمْ كَارِهُونَ. مرة أخرى يتطاول الجوكرية عملاء أمريكا على عرين الأبطال والمضحين مقر حركة عصائب أهل الحق في ميسان ويقومون باقتحامه وإحراقه رغم خلوه من الأشخاص بسبب التحاق منتسبي المقر بالجبهات للدفاع عن الوطن ومواجهة الدواعش وملاحقتهم، الأمر الذي يثبت بغض هؤلاء المخربين للمدافعين عن الوطن . 
وأضاف، أن هؤلاء الجوكرية بفعلتهم الشنيعة هذه إنما ينفذون أوامر أسيادهم الأمريكان الذين عجزوا عن مواجهة رجال المقاومة في ميادين القتال فأرسلوا مرة أخرى صبيانهم لإحراق مقرات حركات المقاومة كما أحرقوها سابقا وغدروا ببعض رجالها الشجعان أبطال النصر على الاحتلال وصنيعته داعش كالشهيد القائد وسام العلياوي .
وتابع الطليباوي، أن حركة عصائب أهل الحق إذ تدين هذا الاعتداء الغادر فإنها تطلب من القوات الأمنية اتخاذ الإجراءات اللازمة لردع ومحاسبة المعتدين والخارجين عن القانون وإلقاء القبض عليهم بشكل أسرع من إلقاء القبض على من يدافع عن مقراته .