واع / مدير عام صحة الديوانية يعقد لمدراء المستشفيات والقطاعات لمناقشة الواقع الصحي

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

عقد مدير عام دائرة صحة محافظة الديوانية الدكتور صباح محسن الزاملي اجتماعا ضم مدراء المستشفيات والقطاعات لمناقشة الواقع الصحي .

واكد الزاملي خلال الاجتماع ” على
متابعة شعبة الطوارئ من خلال تواجد الاختصاص والمقيم الدوري والكوادر التمريضية “.

وقال ” ان على اللجان تقدير الاحتياج من ناحية الادوية والمستلزمات الطبية وتفعيل دور لجان تقدير الحاجة ورفع موقف نصف شهري عن عطل الأجهزه الطبية “.

مضيفاً ” كما يجب تفعيل موضوع مناقلة العلاجات بين المؤسسات الصحية وتنزيل الموقف يوميا ( كمية العلاج..صرف العلاج..الاستلام… الاكسباير) وايضا الالتزام بالتوثيق الطبي “.

مؤكدا ً”على متابعة صالات العمليات والالتزام بالتعليمات الصادرة من الادارة والالتزام بالزي المخصص لهم فضلا عن متابعة الكوادر الطبية و التمريضية للابتعاد عن السلوك والمظاهر الخارجة عن سياق الوظيفة
وتوفير اماكن للاجنحة الخاصة وعقود الزواج في المؤسسات الصحية”.