واع / خشان.. يكشف عن تورط سها النجار “بجرائم”

واع / بغداد / ز . م

كشف عضو مجلس النواب باسم خشان ,اليوم الثلاثاء ,عن تورط رئيس هيئة الاستثمار سها النجار “بجرائم”.

وقال خشان في منشور له على الفيسبوك تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), ان “هيأة الاستثمار الوطنية غيرت مشروعا ترفيهيا الكاظمية الى مشروع سكني، وهذا يعني أن تخسر الدولة عقارا باهض الثمن سيتم تمليكه للمستثمر مقابل أقل من ٢٪؜ من قيمته، لأن ملكية العقار في المشاريع غير السكنية تبقى الدولة. إضافة الى ذلك تؤول كل المشآت التي التى تنشأ عليها الى الدولة، وهذا يضاعف الخسائر التي تترتب على تغيير الاجازة.

وأضاف “سها النجار ليس لديها شهادة ولا ادنى خبرة غير علاقتها الشخصية بمصطفى الكاظمي، وقد تورطت بمخالفات، بل جرائم، خلال فترة رئاستها لهيأة الاستثمار، وقد تورط عقارات الدولة في هذه الجريمة.

ت / ز . م