واع / ضبط حاويتين مخالفة للضوابط في ميناء ام قصر
واع / بغداد / م . أ
أعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم الثلاثاء، ضبط حاويتين مخالفة للضوابط في جمرك ام قصر الجنوبي.
وذكرت الهيئة في بيان تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), نسخة منه، أنه “تم ضبط حاويتين تحتوي على (اجهزة تبريد سبالت جديدة) في مركز جمرك ام قصر الجنوبي مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد”.
وأضاف البيان، أنه “تم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بحق المخالفين، وتمت عملية الضبط بالتعاون مع هيئة المنافذ الحدودية وبأسناد من شرطة الجمارك”.
ت / ز . م


