واع / ضبط حاويات مخالفة في أم قصر الشمالي
واع / بغداد / م . أ
أعلنت هيئة الجمارك،اليوم الأربعاء، ضبط 6 حاويات مخالفة في مركز جمرك أم قصر الشمالي
وقال إعلام الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إنه تم “ضبط 6 حاويات محملة بمادة الرز في مركز جمرك أم قصر الشمالي لمخالفتها لضوابط وشروط الاستيراد”.
وأشار إلى “اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بحقها”، مضيفةً أن “العملية تمت بالتعاون مع هيئة المنافذ الحدودية وبإسناد من شرطة الجمارك”.
ت / ز . م

