واع/ المرور: غرامة كبيرة للمركبات التي تتجول دون لوحات تسجيل

واع/ بغداد/م.ا

حذرت مديرية المرور العامة، الاربعاء، بفرض غرامة كبيرة على المركبات التي تتجول دون لوحات تسجيل.

وذكر بيان للمدرية تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : “نؤكد توجيهاتنا السابقة الى مفارزنا المرورية كافة بمحاسبة المركبات التي تتجول بدون لوحات تسجيل”.

واوضح البيان، انه “حسب المادة ٢٥/ اولاً/ز من قانون المرور رقم ٨ لسنة ٢٠١٩ والتي تنص على فرض غرامة مقدارها (٢٠٠٠٠٠ ) مائتان الف دينار على من قاد مركبته بدون لوحات تسجیل وتحجز المركبة لحین اكمال معاملة التسجيل وتثبيت اللوحات”.

وتابع البيان: “ندعو المواطنين الكرام بالألتزام لكي لا يتعرضو للمحاسبة القانونية”.

ت/م.م