واع / جابرو.. تعلن اطلاق منحة العودة

واع / بغداد / ز . م

أعلنت وزيرة الهجرة والمهجرين  أيفان فائق جابرو، اليوم الخميس، أطلاق منحة العودة البالغة مليون ونصف المليون دينار للاسر العائدة إلى مناطق سكناهم.

وقالت فائق، خلال مؤتمر صحفينقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع),إنه “تم أطلاق منحة العودة البالغة مليون ونصف المليون دينار للأسر العائدة لمناطق سكناهم”.

وأضافت أنه “سيتم شمول أكثر من 6000 عائلة خلال الايام القادمة”.

وكانت الوزارة أعلنت في وقت سابق، أن ملف التعويضات الخاص بالنازحين الذين تضررت منازلهم في المناطق المحررة خلال فترة احتلال “داعــش” الإرهابي، مشيرة إلى أن غياب الموازنة أدى إلى تأخر عملية دفع التعويضات.

ت / ز . م