واع/ رئيس الجمهورية يتسلّم رسالة خطّية من ملكة الدنمارك

واع/ بغداد/م.ا

استقبل رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، الخميس، سفير مملكة الدنمارك لدى العراق كرستيان تورنينغ.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن تورنينغ سلّم رشيد “رسالة خطّية من ملكة الدنمارك مارغريت الثانية تضمنت أحرّ التهاني والتبريكات له بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية، وتمنياتها للشعب العراقي بدوام التقدم والازدهار”.

وأضاف البيان، أن رئيس الجمهورية “حمّل، السفير الدنماركي تحياته وشكره للملكة مارغريت الثانية لتهانيها الطيبة، متمنياً لبلدها وللشعب الدنماركي المزيد من التطور والرخاء”.

ت/م.م