واع/ وزير الداخلية يوجه بتسريع تسليم البطاقة الوطنية
واع/ بغداد/م.ا
وجه وزير الداخلية عبدالأمير الشمري، الخميس، بتسريع تسليم البطاقة الوطنية للمواطنين المكملين لمعاملاتهم.
وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقتهم ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “الشمري زار اليوم مصنع البطاقة الوطنية لغرض الإطلاع على التفاصيل الخاصة لإصدار البطاقة الوطنية ومعالجة شحة البطاقات الموحدة”.
ووجه الوزير، بحسب البيان، بالتوفير العاجل لاستلام المواطنين البطاقات الوطنية الذين أكملوا معاملاتهم، حيث سيتم توفير أعداد كبيرة من البطاقات”.
واشار البيان الى انه “كان برفقة الشمري، الوكيل الأقدم ومدير عام الجنسية والجوازات”.
ت/م.م

