واع/ السوداني يتولى إدارة جهاز المخابرات العراقي

واع/ بغداد/م.ع

كشف مصدر أمني، السبت، بتولي القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني إدارة جهاز المخابرات بشكل مؤقت.

وقال المصدر في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني تولى إدارة جهاز المخابرات بشكل مؤقت”.

يذكر,  ان مجلس الوزراء قرر في جلسة الثلاثاء الماضي، إلغاء الأمر الديواني الخاص بتكليف رائد جوحي برئاسة جهاز المخابرات.

ت/م.م