واع/ الأعرجي يعقد اجتماعا مع محافظ صلاح الدين

واع/ بغداد/م.ا

عقد مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، الإثنين، اجتماعا مع محافظ صلاح الدين إسماعيل الهلوب ورؤساء الوحدات الإدارية في المحافظة.

وذكر مكتب الأعرجي في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعم العراقي/واع) ، أن”الاجتماع جاء لمناقشة  ملفات، (التعويضات والمساءلة والعدالة، وأسباب عدم عودة النازحين، والتدقيق الأمني ، والمفقودين، وتعويضات ضحايا الإرهاب )”.

وأضاف، أن”الأعرجي أبدئ، تفهمه للمواضيع المطروحة خلال الاجتماع، والتي أجاب عليها ممثلو المؤسسات ذات العلاقة، الذين شاركوا في الاجتماع، كما تقرر رفع التوصيات التي خرج بها المجتمعون إلى السيد رئيس مجلس الوزراء، للاطلاع والمصادقة عليها”.

ت/م.م