واع/ وزير التعليم يوجه بإنجاز التحقيق بشأن تعرض طالبة لحادث دهس
واع/ بغداد/م.ا
وجّه وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي، السبت، بإنجاز التحقيق بشأن تعرض طالبة لحادث دهس في جامعة بغداد ومتابعة الشكوى القضائية ضد المتورطين.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “العبودي وجّه بالإنجاز العاجل لملف التحقيق بشأن حادث الدهس في جامعة بغداد الذي تعرضت له الطالبة منار خالد المنسوبة الى قسم الكيمياء في كلية العلوم”.
وأوعز الوزير بحسب البيان، بمتابعة الشكوى الجزائية المقدمة من الجامعة على وفق قانون أحكام قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل وأدلتها والتصوير الكامل الى القضاء لينال المتورطون جزاءهم القانوني والعادل.
ت/م.م

