واع / محافظ الديوانية يلتقي التلميذان المتفوقان في المسابقة الوطنية للحساب الذهني

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

التقى محافظ الديوانية زهير علي الشعلان التلميذين (ادم زيد) و(إيليا منتصر) اللذان احرزا المركز الثاني في المسابقة الوطنية للحساب الذهني التي اقيمت على قاعة الشعب ببغداد بمشاركة العشرات من التلاميذ المتفوقين على مستوى العراق.

وقال الشعلان ” إن هذا الانجاز محطة فخر واعتزاز لكل أبناء المحافظة وحافز كبير للمزيد من التقدم والاجتهاد لابنائنا ، مثمناً في الوقت ذاته الدور الكبير لمدرسة الامام علي (ع) والمعلمة المشرفة على التلميذين في تقديم الجهد والمتابعة المستمرة لتحقيق النتائج المبهرة”.

موجهاً ” بتقديم كل سبل الاهتمام والدعم والمساندة المستمرة لهما ولكل من يحقق النجاحات دعما للمسيرة العلمية”.