واع / الاستخبارات العسكرية تطيح بثلاثة إرهابيين حاولوا الدخول إلى الرمادي
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الأربعاء، الإطاحة بثلاثة إرهابيين حاولوا الدخول إلى مدينة الرمادي.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “بناءً على معلومات استخبارية دقيقة لشعبة استخبارات وأمن الفرقة العاشرة وبالتعاون مع استخبارات وقوة من اللواء الثامن والثلاثون ومفرزة من قسم استخبارات ومكافحة الإرهاب الرمادي تم نصب كمائن محكمة في سيطرة الشهيد احمد الصداك ومنطقة الطرابشة، اسفرت عن القبض على الإرهابيين الثلاثة المطلوبين للقضاء وفق احكام المادة ( 4 ارهاب )”.
وأضاف البيان، أنه “تم تسليم الارهابيين إلى جهة الطلب أصولياً”.


