واع/ العمليات المشتركة تؤكد حاجتها للمفسوخة عقودهم

واع/ بغداد/م.ع

أكدت قيادة العمليات المشتركة، الأربعاء، حاجة المؤسسة الأمنية إلى عودة المفسوخة عقودهم لعدة أسباب.

وقال المتحدث باسم القيادة اللواء تحسين الخفاجي في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , إن”عودة المفسوخة عقودهم إلى الأجهزة الأمنية سيعوض الكثير من النقص الحاصل في صفوف المقاتلين”.

وأضاف، أننا”مع إعادة المفسوخة عقودهم، لعدة أسباب منها حاجة القوات الأمنية لتعزيز صفوفها، وتجديد دمائها وفضلا عن ملء الكثير من الفراغات الأمنية الموجودة بحالة التحاق المنتسبين”.

وأشار إلى، أن”هذه الخطوة واعادتهم الى القوات الامنية خطوة ايجابية للاهتمام بهذه الشريحة وتعزيز الثقة بالنفس.

ت/م.م