واع/ السوداني يكلف ابو علي البصري برئاسة الهيئة العليا لمكافحة الفساد

واع/ بغداد/م.ع

كلف رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الأربعاء، أبو علي البصري برئاسة الهيئة العليا لمكافحة الفساد.

وقال مصدر مطلع في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , إن”السوداني كلف رئيس خلية الصقور الاستخباراتية أبو علي البصري برئاسة الهيئة العليا لمكافحة الفساد”.

ووجه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، بتشكيل الهيئة العليا لمكافحة الفساد والفريق الساند لها.

ت/م.م