واع/ النجف تعلن اكمال إجراءات تثبيت العقود وارسالها الى المالية
واع/ مكتب النجف الاشرف/م.ا
أعلن محافظ النجف ماجد الوائلي، اليوم الأربعاء، عن إكمال الإجراءات المتعلقة بتثبيت العقود ممن لديهم خدمة لا تقل عن سنتين وإرسالها إلى وزارة المالية.
وقالت المحافظة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “محافظ النجف الاشرف اعلن اكمال كافة الاجراءات المتعلقة بتثبيت العقود ممن لديهم خدمة فعلية اكثر من سنتين لكافة الدوائر في المحافظة وارسالها الى وزارة المالية”.
وأضافت, ان “اخرها دائرة صحة النجف تم اكمال متطلباتها صباح اليوم لغرض ارسالها الى وزارة المالية”.
ت/م.م


