واع / القبض على اجانب مخالفين لشروط الاقامة في الانبار
واع / الانبار / م . أ
اعلنت مديرية الاحوال المدنية والجوازات والاقامة، اليوم الاثنين، القاء القبض على 23 اجنبياً مخالفاً لشروط الاقامة في محافظة الانبار.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، أن “مفارز قسم شؤون الاقامة تمكن من القاء القبض على 23 اجنبياً مخالفاً لقانون اقامة الاجانب العراقي رقم ٧٦ لسنة ٢٠١٧”.
ونوهت المديرية الى انها “تتوعد المخالفين بالملاحقة المستمرة لهم، في مناطق بغداد والمحافظات كافة”.
ودعت المديرية المواطنين، الى “عدم ايواء الاجانب المخالفين للقانون والابلاغ الفوري عن اماكن تواجدهم”.
ت / ز . م

