واع / قائد شرطة الديوانية يعلن القبض على متهم بقتل زوجته
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
أعلن قائد شرطة محافظة الديوانية والمنشآت اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي عن إلقاء القبض على أحد المتهمين بقتل زوجته في قضاء الشافعية .
وقال الشبلي ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان ” قوة من مركز شرطة الشافعية قد تمكنت من إلقاء القبض على أحد المتهمين بقتل زوجته بواسطة بندقية كلاشنكوف ” .
مؤكداً ” أن المتهم كان قد اعترف اثناء التحقيق قيامه بارتكاب الجريمة في منزله عازيا اسباب ذلك إلى خلافات عائلية ” .
مشيرا ” الى توقيفه من قبل قاضي التحقيق تمهيدا لاحالته إلى المحكمة المختصة حتى ينال جزائه العادل “.


