واع / الاخضر السعودي يهزم التانغو الارجنتيني بهدفين مقابل هدف

واع/ بغداد/ ز.ن

هزم الفريق السعودي الفريق الارجنتيني بهدفين مقابل هدف في مباراة جرت اليوم في الساعة الواحدة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب لوسيل ضمن منافسات المجموعة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

وتقدم الفريق الارجنتيني بهدف في الشوط الاول جاء من ضربة جزاء نفذها ميسي في الدقيقة 10 من الشوط الاول ..بعدها في الدقيقة 28 سجل لاوتارو مارتييز هدف ملغي جاء من حالة تسلل.

بعد ذلك في بداية الشوط الثاني سجل اللاعب السعودي صالح الشهري هدف التعادل للفريق السعودي في الدقيقة 49. بعدها باربع دقائق سجل اللاعرب سالم الدوسري هدف الفوز الثاني .مبارك للمنتخب السعودي ومبارك لكل العرب هذا الفوز الساحق .