واع/ بعد الكهرباء..كشف موعد حسم ملف تثبيت موظفي العقود بباقي الوزارات

واع/ بغداد/متابعة

كشف عضو اللجنة المالية النيابية مصطفى جبار سند، موعد حسم ملف تثبيت موظفي العقود في الوزارات.

وقال سند في منشور تابعته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن”بقية العقود لباقي دوائر الدولة سيتم مناقشتها في الجلسة القادمة بشرط اكتمال بياناتهم ومتطلباتهم المالية”.

وصوت مجلس الوزراء في جلسة اليوم، على تثبيت موظفي العقود في وزارة الكهرباء على الملاك الدائم.

ت/م.م