واع / مديرية شهداء الرصافة تواصل خدمة ذوي الشهداء
واع / بغداد / ه. ز
تواصل مديرية شهداء الرصافة عملها بخدمة ذوي الشهداء حيث اكد معاون مدير المديرية السيد علي جاسم خدمته لذوي الشهداء، والتوقيع على معاملاتهم وكتبهم في الممرات تاركاً مكتبه ، متواجداً بين ذوي الشهداء، للسرعة في انجاز المعاملات وكذلك للقضاء على الروتين الممل ، ما يبعث حافزاً لدى الجميع بان الخدمة لا تقف عند حدود القيافة ولا يحدها مكان.. شكراً لتلك الروح والمسؤولية.
واوضح مصدر في المديرية لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) ان مدير المديرية السيد جعفر عبدالله ، يواصل برنامجه اليومي بالنزول بين ذوي الشهداء وحل مشاكلهم ومعاملاتهم .


