واع/ الشمري يرأس اجتماعا لمناقشة تطوير نظام المرور في العراق
واع/ بغداد/م.ا
ترأس وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، السبت، اجتماعاً لتطوير نظام المرور في العراق.
وذكرت وزارة الداخلية، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “الشمري أكد خلال الاجتماع على أهمية تضافر الجهود من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ووضع المعالجات الفورية والسريعة لجميع المشاكل والمعوقات في نظام المرور”.
وأضافت، أن”تأكيدات الوزير تأتي خلال ترؤسه مؤتمراً فنياً في مديرية المرور العامة، بحضور الدوائر الفنية ومختصين من جامعة بغداد، لمناقشة دراسة تطوير نظام المرور، والعمل على الانتقال إلى الطرق الحديثة والفنية لبسط الإجراءات اللازمة على المواطن في معاملة تحويل الملكية وإصدار إجازة السوق، كما تخلل المؤتمر مجموعة من المداخلات من قبل الحاضرين، والتي من شأنها تطوير العمل في مديرية المرور وتخفيف العبء على المراجعين لدوائر هذه المديرية”.
ت/م.م


