واع / مقتل ستة جنود أتراك خلال 24 ساعة في العملية العسكرية شمالي العراق
واع / بغداد/ متابعة
أعلنت وزارة الدفاع التركية، السبت، ارتفاع عدد قتلى الجيش التركي في العملية العسكرية شمالي العراق، إلى ثلاثة قتلى بعد مصرع أحد المصابين متأثرا بجراحه.
وفي وقت سابق اليوم، أعلنت وزارة الدفاع التركية مقتل جنديين في منطقة عملية “المخلب ـ القفل”، وأشارت الوزارة، إلى أن الجنديين قتلا بعد أن أصيبا بنيران تنظيم “حزب العمال الكردستاني”، ولفتت إلى إصابة 3 جنود جراء الهجوم، نقلوا على إثره إلى المستشفى.
وأعربت وزارة الدفاع عن حزنها لمقتل الجنديين، وقدمت تعازيها لأسرتيهما وللقوات المسلحة وللشعب التركي.


