واع / إطلاق رواتب هذه الشريحة
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت وزارة المالية، الأحد، عن إطلاق رواتب جهاز الأمن الوطني لشهر تشرين الثاني.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “دائرة المحاسبة أنجزت خلال اليومين السابقين كافة متطلبات عملية تمويل رواتب جهاز الأمن الوطني لشهر تشرين الثاني بعد إكمال كافة الإجراءات المتعلقة بطلبات التمويل”.
وأضافت، أنه “سيتم معالجة عجز رواتبهم لشهر كانون الاول 2022 بعد استحصال الموفقات الرسمية المطلوبة”.


