واع / مطار بغداد الدولي: الفترة المقبلة سيتم تفعيل النقل بالعبور (Transit)
واع / بغداد/ م. أ
أعلنت سلطة الطيران المدني، اليوم الاثنين، عن قرب تفعيل النقل بالعبور (Transit).
وقالت السلطة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه “بتوجيه رئيس سلطة الطيران المدني عماد الأسدي وإشراف إدارة مطار بغداد الدولي، سيتم في الفترة المقبلة العمل على تفعيل النقل بالعبور (Transit)”.
وأضاف، أن “صالتي بابل ونينوى ستكونان محطتين للنواقل الوطنية في البلاد في تنفيذ رحلاتها بالعبور على أن يتم استكمال جميع الإجراءات اللازمة بهدف الارتقاء بواقع الخدمات المقدمة للمسافرين وتأتي بهدف خدمة للنواقل الوطنية العراقية والمسافرين وتطوير آليات العمل في المطار”.

