واع / وزير الداخلية يصل البصرة
واع / البصرة/ ز.ن
افاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)اليوم الأربعاء، بوصول وزير الداخلية عبد الأمير الشمري الى البصرة للاطلاع على الوضع الأمني في المحافظة.
وقال مراسلنا، إن “وفداً امنياً رفيع برئاسة وزير الداخلية وصل الى محافظة البصرة للاطلاع ومتابعة الأوضاع الأمنية في المحافظة ومتابعة الخطط الخاصة بخليجي 25”.

