واع/ الداخلية تحدد يوم الأربعاء من كل أسبوع لاستقبال الشكاوى

واع/ بغداد/م.ا

حددت وزارة الداخلية، الأربعاء من كل أسبوع، لاستقبال شكاوى منتسبيها والمواطنين.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) /موازين نيوز/نسخة منه، أن “وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة اللواء عادل عباس الخالدي وجه كافة مديريات شرطة المحافظات ودوائر الاختصاص المرتبطة بالوكالة باستقبال الشكاوى والطلبات الإدارية والإنسانية الخاصة بالضباط والمراتب والموظفين المدنيين والمواطنين والوقوف على احتياجاتهم ومعالجتها وفق القانون والضوابط وعرض ما هو خارج صلاحيتهم على مقر الوكالة”.

وأضافت، أنه “تم تحديد يوم الأربعاء من كل أسبوع لمقابلة الضباط والمراتب والموظفين المدنيين والمواطنين

ت/م.م