واع / الاطاحة بثلاثة من تجارالمخدرات في كركوك

واع / كركوك / م . أ

أعلن الحشد الشعبي، اليوم الاثنين، عن الإطاحة بثلاثة من تجار ومروجي المخدرات في محافظة كركوك.

وذكر بيان للحشد الشعبي تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع),نسخة منه، أن “قوة من الأمن والانضباط في الفوج الثاني في اللواء 15 بالحشد الشعبي بالاشتراك مع مديرية مكافحة مخدرات كركوك تمكنت من الإطاحة بثلاثة من تجار ومروجي المخدرات في محافظة كركوك هم (ي – ح – م ) و (ب – ع – ك) و ( هـ – س – م )”.

وأضاف البيان، أنه “بعد معلومات استخباراتية واستحصال الموافقات القضائية تم مطاردتهم والقاء القبض على المتهمين الثلاثة وبحوزتهم نصف كيلوغرام من مادة الكرستال المخدرة بالإضافة إلى أدوات خزن وترويج وتعاطي المخدرات تم احالتهم للقضاء وفق الضوابط القانونية”.

ت / ز . م