واع / الموارد المائية تباشر بردم المنافذ المتجاوزة على تحويلة شط الديوانية
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
باشرت الملاكات الهندسية والفنية في مديرية الموارد المائية بمحافظة الديوانية بتنفيذ حملة واسعة لردم المنافذ المتجاوزة على جانبي شط الديوانية.
وقال مدير الموارد المائية المهندس مسافر داخل مطلب ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، إن “الملاكات الفنية والهندسية باشرت برفع التجاوزات وإزالة المضخات على جانبي تحويلة شط الديوانية إضافة الى غلق كافة الفتحات السيحية”.
مبيناً ” ان الحملة تضمنت رفع وردم (6 ) منافذ وإزالة (5) مضخات”.
مؤكدا “ان المديرية تسعى للحفاظ على الثروة المائية وتأمين إيصال المياه إلى ذنائب الجداول والانهر لضمان تزويد المواطنين بالماء الصالح للشرب”.


