واع / سارقا أموال الزائرين في مدينة الكاظمية بقبضة الأمن
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم الأربعاء، القبض على ثلاث مطلوبين بتهم القتل والسرقة في العاصمة.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “مفارزنا تمكنت من القاء القبض على مطلوب بجريمة قتل ضمن قاطع المسؤولية، حيث تم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق أحكام المادة ٤٠٦ من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل.
وأضافت، أن “مفارز أخرى ألقت القبض على متهمين اثنين لقيامهما بسرقة مبالغ مالية من الزائرين داخل منطقة الكاظمية ببغداد”.
واتم البيان: “تم تدوين أقوالهما بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفهما وفق أحكام ٤٤٦ من قانون العقوبات لينالا جزاءهما العادل”.


