واع/ السوداني: إقامة معرض الكتاب ببغداد فرصة لإغناء الحركتين الثقافية والأدبية

واع/ بغداد/م.ع

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الأربعاء، أن إقامة معرض الكتاب في بغداد فرصة لإغناء الحركتين الثقافية والأدبية وكذلك للحوار، فيما دعا إلى توسيع نشر الكتب وزيادة قرائها والاطلاع على المزيد من العلوم والمعارف.

وقال السوداني في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “إقامة معرض الكتاب في بغداد الثقافة والتاريخ حدث مهم ونشاط يساهم في إغناء الحركتين الثقافية والأدبية وفرصة مهمة للناشرين لتوفير الكتب المهمة والمترجمة للجامعات ومراكز البحوث”.

وأضاف، أن “معرض الكتاب محطة مناسبة للحوار بين الكتاب والمثقفين”.

وأشار، الى أن “التكنولوجيا دخلت على خط نشر الكتب واليوم الحديث عن الكتب الإلكترونية، ونحن من خلال هذا المعرض نساهم في الدعوة لتوسيع النشر وزيادة عدد القراء بوصفها فرصة لإغناء الثقافة والاطلاع على العلوم والمعارف.

ت/م.م