واع / رئاسة مجلس النواب تعلن انتهاء الفصل التشريعي الثاني للسنة التشريعية الأولى
واع / بغداد/ م. أ
أعلنت رئاسة مجلس النواب، اليوم الخميس، عن انتهاء الفصل التشريعي الثاني للسنة التشريعية الأولى.
وقالت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “رئاسة مجلس النواب تعلن انتهاء الفصل التشريعي الثاني/ السنة التشريعية الأولى/ الدورة الانتخابية الخامسة.

