واع / رئاسة مجلس النواب تعلن انتهاء الفصل التشريعي الثاني للسنة التشريعية الأولى

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت رئاسة مجلس النواب، اليوم الخميس، عن انتهاء الفصل التشريعي الثاني للسنة التشريعية الأولى.

وقالت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “رئاسة مجلس النواب تعلن انتهاء الفصل التشريعي الثاني/ السنة التشريعية الأولى/ الدورة الانتخابية الخامسة.