واع/ وفد كردي يتوجه لبغداد لاستكمال المباحثات بشأن القضايا العالقة
واع/ بغداد
توجه وفد من حكومة إقليم كردستان، مساء اليوم، إلى العاصمة بغداد لاستكمال المباحثات بشأن القضايا العالقة.
وقال مصدر مطلع في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع/ ، إن”وفد يمثل حكومة الإقليم توجه إلى العاصمة بغداد، لاستكمال المباحثات بشأن القضايا العالقة بين أربيل وبغداد”.
وأضاف، أن”من بين القضايا التي سيتم مناقشتها حصة الإقليم في موازنة العام المقبل وكذلك قانون النفط والغاز.
ت/م.م


