واع/ السوداني يرأس جلسة استثنائية لمجلس الوزراء
واع/ بغداد/م.ا
ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الاثنين، جلسة استثنائية لمجلس الوزراء لمناقشة البرنامج الحكومي.
وذكر المكتب الاعلامي للسوداني في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “السوداني ترأس جلسة استثنائية لمجلس الوزراء خصصت لمناقشة البرنامج الحكومي.
ت/م.م


