واع/ السوداني يرأس جلسة استثنائية لمجلس الوزراء

واع/ بغداد/م.ا

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الاثنين، جلسة استثنائية لمجلس الوزراء لمناقشة البرنامج الحكومي.

وذكر المكتب الاعلامي للسوداني في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “السوداني ترأس جلسة استثنائية لمجلس الوزراء خصصت لمناقشة البرنامج الحكومي.

ت/م.م