واع/ سند يقاضي حكومة السوداني والسبب إقليم كردستان

واع/ بغداد/ متابعة

أعلن عضو اللجنة المالية مصطفى جبار سند، الثلاثاء، إقامة دعوى قضائية على الحكومة الحالية برئاسة محمد شياع السوداني.

وقال سند في تغريدة عبر تويتر وتابعتها ( وكالة نباء الاعلام العراقي/واع) “قدمت دعوى على الحكومة الحالية لدى المحكمة الاتحادية وبرفقتي احد المحافظين وذلك لارسالها 400 مليار دينار للاقليم خلافاً للقانون واستمراراً للمخالفة القانونية لحكومة الكاظمي”.

و صوت مجلس الوزراء، الثلاثاء، على إرسال ٤٠٠ مليار دينار إلى إقليم كردستان.

ت/م.م