واع/ سند يقاضي حكومة السوداني والسبب إقليم كردستان
واع/ بغداد/ متابعة
أعلن عضو اللجنة المالية مصطفى جبار سند، الثلاثاء، إقامة دعوى قضائية على الحكومة الحالية برئاسة محمد شياع السوداني.
وقال سند في تغريدة عبر تويتر وتابعتها ( وكالة نباء الاعلام العراقي/واع) “قدمت دعوى على الحكومة الحالية لدى المحكمة الاتحادية وبرفقتي احد المحافظين وذلك لارسالها 400 مليار دينار للاقليم خلافاً للقانون واستمراراً للمخالفة القانونية لحكومة الكاظمي”.
و صوت مجلس الوزراء، الثلاثاء، على إرسال ٤٠٠ مليار دينار إلى إقليم كردستان.
ت/م.م


