واع / رئيس جامعة ميسان يستقبل معاون مدير عام دائرة النحل في وزارة الزراعة

واع / ميسان / محمود مكي السعد

أستقبل الاستاذ الدكتور عبدالباسط محسن عيال رئيس جامعة ميسان معاون مدير عام دائرة النحل في وزارة الزراعة المهندس هاشم الزهيري يرافقة عميد كلية الزراعة الاستاذ الدكتور عز الدين خزعل نجم والمهندس علي البهادلي رئيس قسم الوقاية في مديرية زراعة ميسان ورحب السيد رئيس جامعة ميسان بالزهيري والوفد المرافق له حيث جاءت هذه الزيارة من مبدأ التعاون العلمي بين وزارتي التعليم العالي ووزارة الزراعة في مجال تبادل الخبرات العلمية ومعالجة الآفات والتعرف على انواع الامراض التي تصيب النحل. وقال الدكتور ليث صبار الكعبي مدير اعلام جامعة ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان السيد الزهيري اكد على الدعم الكامل لجامعة ميسان من خلال تجهيز الجامعة بعدد من خلايا النحل (الطرود) وتسليمها الى كلية الزراعة بجامعة ميسان ومديرية زراعة ميسان لغرض المساهمة برفع كفاءة الطلبة وأيضاً إجراء البحوث العلمية فضلاً عن إقامة الدورات العلمية للطلبة والنحالين في المحافظة وفي ختام الزيارة شكر السيد رئيس الجامعة الوفد الزائر وقدم لهم كتاب شكر وتقدير لما قدموه من دعم لكلية الزراعة في جامعة ميسان .