واع / وفاة طالبة دست لها زميلتها السم في الديوانية
واع / الديوانية / ز .م
توفيت طالبة إعدادية،اليوم الأربعاء، متأثرة بمادة سم وضعت لها في قنينة ماء في إحدى مدارس محافظة الديوانية.
وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), إن “طالبة قامت بوضع سم حيواني بقنينة الماء الخاصة بزميلتها في مدرسة حلب بقضاء سومر في محافظة الديوانية ما أسفر عن وفاتها”، مشيرا إلى أنه “تم نقل الطالبة المتعرضة للسم فورا إلى طوارئ مستشفى الديوانية العام ووضعها تحت العناية المركزة قبل مفارقتها الحياة بعد يومين نتيجة مضاعفات المادة السامة”.
وتابع، أنه “تم فتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات وفاة الضحية”.
ت / ز . م

