واع / المالية النيابية تعلق على ارتفاع أسعار صرف الدولار في البلاد
واع/ بغداد/ ز.ن
علقت اللجنة المالية النيابية، اليوم الأربعاء، على ارتفاع أسعار صرف الدولار الى أكثر من 151 ألف دينار لكل 100 دولار.
وقال عضو اللجنة جمال كوجر في حديث خاص لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) ان “اللجنة لا تعلم اسباب توقف او الضعف في مزاد العملة، وانه للأسف الشديد عندما يقل العرض يزداد الطلب”، مشيرا الى ان “اسباب قلة العرض غير معلومة حتى الان”.
وأضاف، انه “من واجب الحكومة العمل على ضبط الاسعار لان العراق دولة مستهلكة والبضاعة التي تدخل للبلاد جميعها في العملة الصعبة مما يحتم على الحكومة معالجة الامر.

