واع/ بورصة بغداد تغلق على ارتفاع جديد بسعر صرف الدولار
واع/ بغداد
أغلقت بورصة بغداد، عصر اليوم، جلستها بارتفاع جديد بسعر صرف الدولار.
وقال مراسلنا، إن”بورصة بغداد اغلقت على سعر صرف 152 ألف دينار مقابل شراء فئة 100 دولار و152500 للبيع”.
وأضاف، أن”الأسعار في باقي المحافظات كانت مقاربة لبورصة بغداد.
ت/م.م


