واع/  محافظ ذي قار يعلن عن كشف المتسببين بمقتل المتظاهرين

واع/ مكتب ذي قار/م.ا

اعلن محافظ ذي قار، اليوم الأربعاء، عن توصل اللجنة التحقيقية الى الكشف عن المتسببين بمقتل المتظاهرين في المحافظة.

وقال المحافظ في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، انه “بعد لقائه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وعرض نتائج اللجنة التحقيقية بحادثة مقتل اثنين من المتظاهرين في الناصرية ومصادقة رئيس الوزراء على نتائج اللجنة التحقيقية اليوم والذي يتضمن تحديد المتسبب في الحادث واحالته الى القضاء”.

ت/م.م