واع / السوداني يوجه بتكريم الشهيد (محمد نجاة محمد علي كهية) من أهالي كركوك

واع / بغداد/ م. أ

وجّه القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، بتكريم الشهيد محمد نجاة محمد علي كهية”، بعد قيامه بعملية بطولية ضد عصابات داعش في قاطع الدبس بمحافظة كركوك.

وذكر مكتب السوداني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، وجّه بتكريم الشهيد البطل (محمد نجاة محمد علي كهية)، من أهالي كركوك، المنسوب إلى الفوج التكتيكي لصقور الاستخبارات، وذلك بعد قيامه بعملية بطولية ضد عصابات داعش في قاطع الدبس”.