واع / اجتماع (ثلاثي) بشأن ملف تثبيت المحاضرين
واع / بغداد
يُعقد حالياً اجتماعا بين وزيرة المالية طيف سامي ووزير التربية إبراهيم الجبوري ورئيس لجنة التربية النيابية زيتون الدليمي بشأن ملف تثبيت المحاضرين.
وأفاد مصدر لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان رئيس الوزراء محمد شياع السوداني قد استقبل ممثلي تنسيقيات المحاضرين المجانيين بوزارة التربية في عموم المحافظات، بحضور ممثلين عن نقابة المعلمين العراقيين.
ودعا السوداني خلال اللقاء، جميع المحاضرين المجانيين إلى العودة لمدارسهم، فيما أعلن التوجه لحسم ملف المحاضرين ضمن موازنة 2023.

